السبت , يناير 20 2018
الرئيسية / اخبار / MSN يعود لتدريبات برشلونة.. وميسي يُثير القلق

MSN يعود لتدريبات برشلونة.. وميسي يُثير القلق

يعود الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة قادما من الأرجنتين بعدما قضى عطلة أعياد الميلاد رفقة أسرته خلال الأسبوعين الماضيين، ومن المنتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية غدا، في الوقت الذي انتظم فيه زملاؤه بالفريق منذ أول أمس الجمعة.

كما سيشهد مران الغد مشاركة المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو نفس الأمر بالنسبة للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي خاض مباراة إياب دور الـ32 لكأس الملك أمام إيركوليس.

وعلى الرغم من غياب اللاعب الأرجنتيني عن النادي خلال هذه الفترة، إلا أن اسمه كان يتردد بقوة داخل الأروقة لعدم حسم أمر تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني بعد والذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران عام 2018.

وكان الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت قد نشر هذا الأسبوع العديد من التحديات الفردية والجماعية التي تنتظر صاحب القميص رقم ’10’ مثل تسجيل 500 هدف في مسيرته وخوض 600 مباراة مع الفريق، والحصول على دوري الأبطال للمرة الخامسة، والوصول للانتصار رقم 400 بقميص البلاوجرانا أو حتى تسجيل هدف في شباك لاس بالماس، ولكنها لم تتطرق أبدا لمستقبله مع النادي.

ومع انضمام جميع اللاعبين خلال مران الغد، بات بإمكان المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، التحضير لمباراة ذهاب دور الـ16 في كأس الملك يوم الخميس المقبل أمام أتلتيك بيلباو في عقر داره “سان ماميس”، فيما ستلعب مواجهة الإياب في الأسبوع التالي مباشرة على ملعب “الكامب نو”، وتتوسطهما مواجهة لا تقل صعوبة يوم الأحد القادم أمام فياريال على ملعب “المادريجال” في الليجا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *